منتدى غزالي


اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد نرجو منك الدخول ان كنت مسجلا او التسجيل في المنتدى اذا رغبت بالمشاركة.وشكرا .في حال سجلتم ولم تستطيعوا الدخول فقط انتظروا ساعة ثم اعيدوا الكرة .
-ادخل واغلق الباب المنتدى راه كليماتيزي هههههههه
-لا اله الا الله محمد رسول الله...........
منتدى غزالي

احلى منتدى

ساعة المنتدى

المواضيع الأخيرة

» حب الشباب (نص علمي)
الأربعاء 29 يناير 2014, 22:28 من طرف Admin

» القط هو من الثديات التي تعيش مع الانسان وهو اليف ولطيف
الثلاثاء 05 مارس 2013, 19:27 من طرف Admin

» نكت جزائرية.
الثلاثاء 22 يناير 2013, 15:03 من طرف lola belkebir

» كيفية صنع البيتزا الايطالية
الثلاثاء 01 يناير 2013, 20:49 من طرف احلام

» يا سلام على الاكشن.
الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 20:11 من طرف احلام

» ماهو سر جمال المرأة؟؟؟
الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 20:06 من طرف احلام

» ملخص مادة العلوم الطبيعية للسنة الرابعة متوسط.
الإثنين 24 ديسمبر 2012, 13:46 من طرف احلام

» بين الذكر والانثى.
الإثنين 24 ديسمبر 2012, 13:43 من طرف احلام

» اغرب الممنوعات في بعض البلدان
الأحد 23 ديسمبر 2012, 19:49 من طرف احلام

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

Admin - 191
 
amel - 53
 
Asma koukou - 24
 
potato - 21
 
kakou123 - 17
 
احلام - 10
 
fouzia - 9
 
chaima - 2
 
nada99c - 1
 
مريم - 1
 

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التسجيل او الدخول

أهلا بك زائرنا العزيز في منتدى غزالي نرجو منك التكرم بالتسجيل او الدخول .استمتع في منتدى غزالي بالمواضيع الشيقة......

سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    بعض المعلومات عن الفنان ميسي

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    ذكر الميزان الكلب
    عدد المساهمات : 191
    نقاط : 3301
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : algeria
    المزاجcoooooooooool

    بطاقة الشخصية
    super: 1

    default بعض المعلومات عن الفنان ميسي

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس 23 ديسمبر 2010, 12:30

    ليونيل آندريس "ليو" ميسي [3] (بالإسبانية: Lionel Messi‏); مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني, الذي يلعب حاليا لـ نادي برشلونة الإسباني و المنتخب الأرجنتيني كمهاجم و جناح. وهو يحمل أيضا الجنسية الأسبانية, ما يجعله كلاعب في الاتحاد الأوروبي و يؤهله للعب في كأس أمم أوروبا. يعتبر ليونيل ميسي واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في جيله[4][5][6]وكثيرا ما استشهد كأفضل لاعب في العالم المعاصر,[7] ميسي ترشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية و أفضل لاعب كرة قدم في العالم و هو بسن 21 و فاز بهما بسن 22.[7][8][9][10]في طريقة لعبه ومهاراته تمت مقارنته بدييغو مارادونا و الذي أعلن بنفسه إن ميسي "خليفته".[11][12]
    بدأ ميسي باللعب كرة القدم في سن مبكر وسرعان ما تم تحديد قدراته على يد برشلونة. وغادر روزاريو القائمة على فريق شباب نيولز أولد بويز في عام 2000 وانتقل مع عائلته إلى أوروبا, كما عرض برشلونة له العلاج لنقص هرمونات النمو. في اول ظهور له في موسم 2004-05, حطم رقما قياسيا مسجلا بإسم فريقه لأصغر لاعب يسجل هدفا في الدوري. و تم تكريمه ولكن التكريم الاكبر فوز برشلونة بالدوري في أول موسم له, وحصل على الدوري و كأس السوبر الإسباني و دوري ابطال اوروبا في 2006. و بدأت انطلاقته في موسم 2006-07; بإنضمامه للفريق الأول, سجل ثلاثة اهداف (هاتريك) في الكلاسيكو مع الانتهاء بـ 14 هدفا في 26 مباراة في الدوري. وربما من أنجح مواسم له موسم 2008-09, الذي سجل ميسي فيه 38 هدفا و لعب دورا أساسيا في الحصول على الثلاثية الدوري الكأس و دوري الأبطال. و في الموسم التالي 2009-10, سجل ميسي 47 هدفا في جميع المسابقات, ليتمكن من معادلة رقم رونالدو السابق مع برشلونه .
    وكان ميسي هداف كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2005 برصيد ستة أهداف, من بينهم اثنان في المباراة النهائية. بعد ذلك بوقت قصير ، أصبح لاعب مهم و أساسي في المنتخب الأرجنتيني. في 2006 ، أصبح أصغر أرجنتيني يلعب في كأس العالم و حصل على ميدالية الوصيف في بطولة كوبا أمريكا في العام التالي. في عام 2008, في بكين ، فاز شرف أول مباراة دولية له, بميدالية ذهبية أولمبية ، مع المنتخب الأرجنتيني الاولمبي.
    حياته
    *ولد ميسي في 24 يونيو 1987 جنوب مدينة روزاريو, في مقاطعة سانتا في, الأرجنتين, لوالدين خورخي هوراسيو ميسي (مواليد 1958), عامل في أحد المصانع, وسيليا ماريا كوتشيتيني عاملة نظافة,[13][14][15] وتنحدر عائلة والده من اصول إيطالية حيث كان جده, انجيلو ميسي, الذي هاجر إلى الارجنتين في 1883.[16][17] لديه شقيقين أكبر منه هما رودريغو وماتياس وكذلك أخت ماريا سول.[18] في سن الخامسة, بدأ ميسي لعب كرة القدم لنادي محلي يدربه والده خورخي يسمى غراندولي.[19] في عام 1995, انتقل ميسي إلى نيولز أولد بويز الذي كان مقره في مدينة روزاريو مسقط رأسه.[19] في سن ال 11، اكتشف أنه يعاني من نقص هرمونات النمو.[20] و أظهر نادي ريفر بليت رغبته في ضم ميسي, ولكن لم يكن يملك النادي ما يكفي من المال لدفع تكاليف علاج حالته التي تكلف 900$ في الشهر.[15]كارليس ريكساش, المدير الرياضي لنادي برشلونة, الذي سمع بموهبته عبر اتصال من أقارب ميسي في لاردة, كتلونيا,و حصلت عائلة ميسي على فرصة لتعرضه على نادي برشلونة, وسافر ميسي مع والده.[15] و شاهده نادي برشلونة وهو يلعب وذهل بموهبته وقام بعرض على عائلة ميسي الانتقال إلى إسبانيا مقابل التكفل بعلاجه.[19] انتقلت عائلته إلى أوروبا وبدأ في فرق الشباب في النادي.[21] و لديه اثنين من أبناء عمه أيضاً يلعبون كرة القدم ماكسي، ايمانويل بيانكوتشي.[22][23]
    مسيرته الكروية
    برشلونة
    لعب ميسي في اول مباراة له رسمية مع الفريق الأول في مباراة ودية ضد جوزيه مورينيو عندما كان يدرب بورتو في 16 نوفمبر 2003 (بعمر 16 سنة و 145 يوم).[24][25] في أقل من عام بعد ذلك, استدعاه المدرب فرانك ريكارد ليلعب لاول مرة في الدوري ضد اسبانيول في 16 أكتوبر 2004 (بعمر 17 سنة و 114 يوم), ليصبح ثالث أصغر لاعب يلعب مع صفوف الفريق الأول و اصغر لاعب يلعب مع برشلونة في الدوري الاسباني (رقم قياسي حطمه زميله بويان كركيتش في سبتمبر 2007). يرجح الكثيرين أن بداية ليونيل ميسي الحقيقية عندما سجل هدفه الأول أمام الباسيتي, وذلك بعد تمريرة من قبل اللاعب رونالدينهو ليسددها ميسي كرة ساقطة فوق حارس المرمى, و بهذا الهدف يصبح ميسي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً في الدوري الاسباني, وهو بعمر 17 سنة و 10 اشهر و 7 ايام[26] حتى عام 2007 عندما حطم بويان كركيتش هذا الرقم القياسي، سجل الهدف بصناعة ميسي.[27] وقال ميسي عن مدربه السابق ريكارد: "لن أنسى أبدا حقيقة أنه وراء بدأ مسيرتي, و أنه وضع ثقته بي حين كنت في السابعة أو السادسة عشرة فقط. "[28]
    *موسم 2005-06
    بدأ ميسدونا الصغير الذي يدعى ميسي باللعب في سن مبكر مع نادي برشلونة.حيث أن الفريق الكتالوني كان وراء بزوغ نجمه عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً، عانى من أزمة نقص هرمونات النمو والذي يحد من نموه، ولم يستطع أبويه أن يعالجوه في الأرجنتين لكلفة العلاج الباهظة، فانتقلوا إلى برشلونة، إسبانيا. بعد ذلك حاول ليونيل الانضمام إلى نادي برشلونة بالرغم من أن عمره 15 عاماً فقط. لفتت مهاراته نظرالمسؤولين فقبلوه ليلعب مع نادي برشلونة B، الذي حقق معه انتصارات متعددة، بمعدل أكثر من هدف واحد لكل مباراة. في أكتوبر عام 2004 شارك ليونيل مع أول مبارياته مع نادي برشلونة (الفريق الأول) ضد نادي إسبانيول، وكان ثالث أصغر لاعب يلعب مع صفوف الفريق الأول
    يرجح الكثيرين أن بداية ليونيل ميسي الحقيقية عندما سجل هدفه الأول مع نادي برشلونة (الفريق الأول) أمام الباسيتي وذلك بعد تمريرة من قبل اللاعب رونالدينو ليسددها ميسي كرة ساقطة فوق حارس المرمى، وبهذا الهدف يصبح ميسي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً، وهو لم يتجاوز الـ17 عاماً.
    وفي سنة 2005 كانت الفرصة مناسبة لـليونيل ميسي لإثبات مهاراتة عندما أستدعي لـمنتخب الأرجنتين للشباب وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب وبها بدأ يذاع صيتة وظهر للعالم عندما ساند وساعد منتخبه للحصول على البطولة بعد مستويات متميزة لفتت إلية الأنظار نظرا لحصوله على لقبي الهداف وأفضل لاعب ليؤكد تميزة وتفوقة.
    وفي نفس العام 2005 حصل اليافع الملقب بـ (ليو) على جائزة أفضل لاعب شاب أو الولد الذهبي الصادرة من مجلة توتو سبورت الإيطالية، متفوقاً بذلك على العديد من الشبان الموهوبين كـواين روني وكريستيانو رونالدو وروبينهو وغيرهم.
    وفي عام 2006 شارك مع ناديه برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا وساند فريقه بشكل جيد، لعل أشهرها اللقاء الأوروبي الكبير الذي جمع نادي برشلونة مع نادي تشيلسي الإنجليزي والذي إعتبره البعض أحد مفاتيح الفوز في دور الذهاب، وفي دور الإياب شارك لمدة 25 دقيقة فقط بعد إصابته بعضلة الفخذ الخلفية (العضلة الضامة) ولم يستطع متابعة اللعب ليخرج وهو حزين لعدم قدرته على اللعب بهذه الحالة وكان من المفترض أن تستمر إصابة ميسي إلى 6 أسابيع كحد أقصى ولكن استعجاله بالعودة ضاعف من إصابته وأدى لغيابه لمدة 3 أشهر وبالتالي لم يشارك مع ناديه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
    و كانت مشاركة ميسي في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا مهددة ولكنه عاد في اللقاء الودي أمام أنغولا وشارك في المونديال ورغم أنه لم يشارك في المباراة الافتتاحية أمام ساحل العاج إلا أنه شارك في المباراة الثانية أمام صربيا في الربع ساعة الأخير وأظهر تفوقا حيث صنع هدفا بعد 3 دقائق تقريبا من نزوله للملعب وذلك بتمريره كرة مميزة لـهرنان كريسبو الذي استغلها وقبيل نهاية المباراة أحرز ميسي هدفا لفريقه في المباراة التي انتهت 6-0 وكانت أكبر نتائج المونديال ولعب ميسي أساسيا في المباراة الثالثة أمام هولندا ولكنه لم يبرز كما في المباراة التي قبلها وشارك في ثمن النهائي أمام المكسيك مع نهاية الوقت الأصلي ولم يشارك أمام ألمانيا مما أثار استهجان الجماهير تجاه المدرب خوسيه بيكرمان الذي لم يلبث أن استقال بعد الخسارة.
    و عاد ميسي بعد مونديال مخيب للعب مع برشلونة وكان عليه تعويض غياب اللاعب رونالدينيو في افتتاحية الدوري الإسباني 2006/2007 وقام بذلك على نحو جيد حيث سجل هدفا مميزا وقاد فريقه للفوز 3-2 ونجح في المباراة الثانية أيضا بالتسجيل واستمر على تألقه حتى أحرز هدفا بصورة مميزة أمام إشبيلية حيث راوغ 3 مدافعين في مسافة متر تقريبا في المباراة التي فازها فريقه 3-1 وبعد مباراة إشبيلية كان على ميسي وفريقه أن يواجهوا تشيلسي اللندني وخسر برشلونة هناك بهدف لصفر وتألق ليونيل ميسي بتلك المباراة وبعد مباراة تشيلسي كان على برشلونة أن يواجه مباراة صعبة أخرى كانت هذه المرة أمام ريال مدريد وتميز ميسي بشكل عالي في تلك المباراة وقدم مهارات كروية عالية حيث راوغ فابيو كانافارو وروبرتو كارلوس معا بخفة في لقطة من أجمل لقطات المباراة ولكن تألقه لم يكن كافيا فخسر فريقه 2-0.
    و أصيب ليونيل ميسي من جديد في مباراة فريقه أمام ريال سرقسطة إثر التحام قوي مع المدافع واضطر للغياب لمدة 3 أشهر ولكنه ساند فريقه في عدة مباريات من المدرجات كما فعل في مباراة فريقه المصيرية في دوري أبطال أوروبا أمام فيردر بريمن وكما فعل في مباراة فريقه مع أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل 1-1 بهدفي رونالدينيو والأرجنتيني الأخر سيرجيو أغويرو ويملك ميسي ألقابه عدّه لعل أشهرها (مارادونا الصغير) نسبه إلى االلاعب الأرجنتيني المميز دييغو مارادونا. مسيرة ميسي المتألقة في موسم 2006/2007 لم تتوقف عند هذا الحد بل أحرز هاتيرك فريد في مرمى ريال مدريد.
    و في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أحرز ميسي هدفا اتسم بالحرفية في مرمى خيتافي وكان هذا الهدف شبيها بهدف مارادونا أمام إنجلترا في كأس العالم 1986. وظهر في العديد من صحف العالم المقارانات بين هذا الهدف وهدف مارادونا المميز، لدرجة أن الصحف الأسبانية وصفت ميسي ب "ميسيدونا". فلقد قطع ميسي 62 متراً متجاوزاً أربع مدافعين مختلفين بالإضافة إلى الحارس، ووضع الكرة في المرمي من نفس الزاوية التي وضع منها مارادونا هدفه الشهير. وعندما سجل ميسي الهدف الحرفي في مرمى خيتافي أيضا سجل هدفا في مرمى اسبانيول في يده يشبه هدف ماردونا بعد تمريره من جولي ضربت من المدافع ثم ارتفعت في الهواء مد يده ليسجل هدفا.
    يتابع ميسي حالياً تميزه مع برشلونة, فحتى 7/10/2007 شارك ميسي بفاعلية مع فريقه للفوز على فرق كبيرة هذا الموسم كسرقسطة واتليتيكو مدريد واشبيلية في الدوري الأسباني إضافةً إلى بطل فرنسا للعام الفائت ليون وبطل ألمانيا للعام الفائت شتوتغارت في دوري الأبطال متربعاً صدارة الهادافين محلياً بـ 7 أهداف ومنافساً على صدارة الهدافين في دوري الأبطال بهدفين. وهو مرشح بقوة حالياً لنيل أكثر من جائزة أحسن لاعب وأحسن هداف من أكثر من جهة. وفى موسم 2008/2009.. في مباراة أبدع بها ميسي.. فوضعه المدرب غوارديولا بديلاً ليحرز هدفان في الدقيقة 85 و89.. جعلت الفريق يفوز على شاختار في دوري ابطال أوروبا 2-1.. وأيضا لعب في نهائي دوري ابطال أوروبا امام مانشستر يونايتد في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-0 وسجل هدفا وكان هداف البطولة برصيد 9 اهداف.
    ويستمر نجاح لميسي فها هو يقود ناديه برشلونه للفوز على إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني بتسجيله هدفين قبل أن تنتهي المباراة بعشر دقائق.
    ميسي اللاعب القادم بقوة أصبح هداف في دوري ابطال أوروبا 2009 وصاحب ابداع في الفريق الكاتولوني وقد أحرز ميسى هدف فريقه الثاني في نهائى دورى أبطال أوروبا في مسرح روما 2009 منهياً البطولة لصالح الفريق الكاتالونى لتعود البطولة إلى أسبانيا.والان ليونيل ميسي حاز على الكرة الذهبية سنة 2009.
    *قالوا عنـه
    فابيو كابيلو : لاعب مذهل استمتع بمشاهدته وهو يراوغ بالكرة
    رونالدو : إنه لاعب مذهل، سريع الحركة وواثق من تكتيكه ويبدو لي أحيانا أن الكرة لا تفارق قدميه وترى كل تمريرة له وكل حركة تنجز بسرعة فائقة، انه نجم يلعب بالفطرة ولو كنت مدربا وأتيح لي ضم لاعب أجنبي لصفوف منتخب البرازيل لاخترت ميسي وأنا مغمض العينين "
    رونالدينو : سيرسم الإبتسامه دائما على شفاه الكتلان.
    هنريك لارسون : لديه مستقبل واعد.
    فرانس بكنباور :أعجوبة الزمان.
    لويس فيليب سكولاري : يلعب الكره باستمتاع غير بقية الشيخات ككريستيانو.رونالدو.
    يوهان كرويف : من حسن حظي أن ميسي لم يكن موجود في الزمن الذي كنت فيه لاعبا.
    بيليه : مع تعصبي الشديد لمنتخب البرازيل لكني بكل صراحة أحب مشاهدة أرجنتيني واحد وهو ميسي.
    زين الدين زيدان : مهاجم ومهاري من الطراز الرفيع.
    فرانك ريكارد : من الجميل أن تكون مدربا لفريق برشلونة ومن الرائع أن يكون هناك لاعبه في الفريق.
    تيري هنري : عندما كنت في آرسنال كنت أقول أن بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني مميزة عن بطولة دوري الدرجة الممتازة الإنجليزية بوجود لاعب مثل ميسي.
    ديكو : لو لم يكن ميسي معنا في برشلونة لتمنيت أن أكون أرجنتيني لكي العب معه في المنتخب على الأقل.
    بيرند شوستر : أتمنى لو أني ارجع في السن إلى الوراء من اجل أن العب الكرة مجددا مع ميسي وما أجمل أن تتبادل معه التمريرات.
    ألفيو باسيلي : أفضل مراحل منتخب الأرجنتين في التاريخ هي بداية بماردونا ووصولا لميسي.
    كاكا : كم أتمنى أن يلعب ميسي بجواري في نادي ريال مدريد.
    ستيفن جيرارد : حقا هذا لاعب رائع انه بمتابة قدوة للفريق الكاتلوني سيصبح أفضل لاعب في العالم على مر السنين.
    *الجوائز والانجازات
    *النادي
    برشلونة
    2004–05, 2005–06, 2008–09, 2009–10
    كأس ملك إسبانيا: 1
    2008–09
    كأس السوبر الإسباني: 4
    2005, 2006, 2009, 2010
    دوري أبطال أوروبا: 2
    2005–06, 2008–09
    كأس السوبر الأوروبي: 1
    2009
    كأس العالم لأندية كرة القدم: 1
    2009
    *الأرجنتين
    2005
    الميدالية الذهبية الاولمبية: 1
    2008
    *الفردية
    2009
    فريق السنة: 2
    2008, 2009
    أفضل لاعب أوربي: 1
    2009
    أفضل لاعب اوربي تحت-21: 1
    2007
    جائزة أونزي دور: 1
    2009
    كأس العالم للشباب تحت 20 سنة أفضل لاعب: 1
    2005
    هداف كأس العالم للشباب تحت 20 سنة: 1
    2005
    كوبا أمريكا أفضل لاعب شاب في البطولة: 1
    2007
    أفضل لاعب في الدوري الإسباني: 1
    2009
    أفضل مهاجم في الدوري الإسباني: 1
    2009
    ليغا أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإسباني: 3
    2007, 2009, 2010
    افضل لاعب لاتيني في الدوري الاسباني: 3
    2007, 2009, 2010
    ليغا أفضل لاعب: 2
    2009, 2010
    هداف ليغا: 1
    2009–10
    هداف نادي برشلونة: 2
    2008–09, 2009–10
    الحذاء الذهبي الأوروبي: 1
    2009–10
    أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا: 1
    2008–09
    أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا: 1
    2008–09
    هداف دوري أبطال أوروبا: 2
    2008–09, 2009–10
    المشجعين رجل المباراة نهائي دوري الابطال: 1
    2009
    فريق السنة: 2
    2008, 2009
    أفضل لاعب في العالم: 1
    2009
    أفضل لاعب شاب بالعام: 3
    2006, 2007, 2008
    أفضل لاعب شاب مميز بالعام: 2
    2007, 2008
    التشكيلة المثالية: 3
    2007, 2008, 2009
    أفضل لاعب في العام: 1
    2009
    أفضل لاعب صاعد بالعام: 3
    2006, 2007, 2008
    كأس العالم للأندية الكرة الذهبية: 1
    2009
    أفضل لاعب في العام من الأرجنتين: 4
    2005, 2007, 2008, 2009
    *

    بعض الصور..





    فيديو احسن الاهداف

    lol! lol! :lol!:merci


    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    لا تاسفن على غدر الزمان... ... لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب

    ولا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها... ... تبقى الاسود اسود و الكلاب كلاب
    king

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 11 ديسمبر 2017, 19:54